خلاط دش مخفي يورو سمارت من جروهي خطين مع الوجه

508 ر.س

قسم طلبك على 4 دفعات بدون فوائد, بدون رسوم. لمعرفة المزيد

تابي وتمارا
17 شخص يشاهد هذا المنتج الآن!
الوصف
  • متعة الاستحمام ومتعددة الاستخدامات: يتميز نظام الدش الجديد 200 فليكس تيمبستا من جروهي بوجود محول بأسلوب معماري وأداء متميز ويمكن تركيبه بسهولة في أي حمام!
  • تصميم بحواف جذابة: مع شكله الأسطواني النظيف وتفاصيله المصقولة، تبدو أنظمة دش تيمبستا الجديدة من غروهي مثالية في تصميمها العصري الرائع.
  • تحسينات فورية: يضمن التركيب المرن أنظمة دش تيمبستا فليكس الجديدة مع المحول مثالية لمشاريع الترقية والتجديد حيث يتم ربطها بسهولة بالصمامات الموجودة.
  • جودة وتصميم حائز على جوائز: تستخدم مجموعة جروهي الرائدة عالميًا الهندسة الألمانية الدقيقة لإيجاد حلول كاملة للحمامات والمطابخ، بما في ذلك الصنابير جميلة الشكل والدش والملحقات والسيراميك.

 

خلاط دش حمام يوروسمارت مفرد الذراع أنيق من جروهي

ستضفي زخرفة قرص جروهي يوروسمارت هذا المُثبت على الحائط لمسة من الأناقة على حمامك. تتيح لك الرافعة المقوسة بلطف تغيير درجة حرارة المياه وتدفقها بسهولة ودقة، بينما يقوم المحول التلقائي بتوجيه تدفق المياه من حوض الاستحمام إلى الدش والعكـس. من السهل الحفاظ على طلاء الكروم المبهر جروهي ستارلايت. من خلال نظام جروهي كويك فيكـس سهل الاستخدام، تم تصميم مجموعة القطع هذه بحيث يتم تركيبها دون الحاجة إلى مسامير، مما يجعل التركيب أكثر بساطة ويجعل المظهر الجيد للقطعة الزخرفية يلمع.

سهل التنظيف بفضل طلاء جروهي لونغ لايف شاين

ما عليك سوى مسحه بفوطة جافة – فالسطح الأملس يدوم طويلاً ويضمن لمعانًا مضيئًا يدوم طويلاً. ستوفر الكثير من الوقت في التنظيف بينما تبدو الحنفية جديدة دائمًا.

تركيب بسيط مع تثبيت مخفي

تعني آلية التثبيت المبتكرة الخاصة بخلاط دش الحمام سريع الإصلاح من جروهي أن تثبيت غطاء الحماية للحائط أسرع بكثير من استخدام نظام تقليدي مثبت على الحائط باستخدام براغي مكشوفة. حل مريح للغاية يخلق لمسة نهائية نقية.

معلومات إضافية
العلامة التجارية

جروهي

الصناعة

الماني

اللون

كروم

مراجعات (0)

المراجعات

مسح الكل

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

عن جروهي

نبذة عن GROHE

تُعتبر GROHE شركة رائدة عالميًا في مجال تزويد التجهيزات الصحية وهي علامة تجارية عالمية متخصصة في توفير منتجات مياه مبتكرة.

لطالما التزمت GROHE طيلة عدة عقود خلت بقيم علامتها التجارية التي تتمحور حول التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة، ما يثبت التزامها بتقديم تجارب استثنائية وتوفير "متعة المياه الخالصة". وبفضل أنشطتها المرتبطة بالهندسة والابتكار والتصميم والمتجذرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة "صنع في ألمانيا"، ما يعزز في نهاية المطاف ثقة عملائها بعلامتها التجارية. وتستخدم كافة مصانع شبكة GROHE هندسة إنتاجية عالية الدقة تضمن تماشيها مع معايير GROHE العالية باستمرار. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم الدقيقة والتي لا تقبل أي مساومة من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

الشحن والتوصيل

شحن سريع

نحرص في لوحة على رضاء العميل لذلك كان من الضروري وضع انظمة صارمة للتجهيز والشحن حيث أننا نقوم بتجهيز الطلبات خلال 24 ساعة من اتمام الطلب ومن ثم تسليمها للناقل, والذي بدوره يقوم بتوصيل الطلبات في مدة لا تتجاوز 5 أيام (الاطلاع على سياسة الشحن والتوصيل كاملة).

ضمان سلامة ومطابقة المنتج

نحرص في لوحة على توصيل منتج سليم دون أي مشاكل لذلك نقوم بفحص جميع المنتجات قبل شحنها حتى نتأكد من سلامتها وخلوها من العيوب. كما أننا نحرص على عرض مجموعة واسعة من الصور المطابقة لمنتجاتنا ومن زوايا مختلفة, يرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات بالألوان أحيانا بسبب الإضاءة وقت التصوير أو شاشة الجهاز المستخدم للتسوق.