شطاف جروهي كروم تيمبستا مع لي كروم

127 ر.س

قسم طلبك على 4 دفعات بدون فوائد, بدون رسوم. لمعرفة المزيد

تابي وتمارا

متوفر

رمز المنتج: 2635400F التصنيف:
11 شخص يشاهد هذا المنتج الآن!
الوصف
  • شطاف بتحكم بزر ضغط من جروهي يوفر رأس الرشاش تنظيفًا قويًا لمزيد من الراحة والنظافة.
  • تحكم دقيق في الرذاذ مع زر ضغط فعال. رأس بخاخ قابل للفصل لسهولة التنظيف.
  • فوهات من السيليكون المرن. يمكنك مسح أية رواسب كلسية بكل بساطة.
  • سطح يدوم طويلاً. مقاومة فائقة للأوساخ والخدوش، مما يجعل الصيانة بلا مجهود.
  • الجودة – مصنوعة بالهندسة الألمانية الموثوقة لتقدّم جودةً مدى الحياة.

 

معلومات إضافية
العلامة التجارية

جروهي

الصناعة

الماني

اللون

كروم

مراجعات (0)

المراجعات

مسح الكل

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

عن جروهي

نبذة عن GROHE

تُعتبر GROHE شركة رائدة عالميًا في مجال تزويد التجهيزات الصحية وهي علامة تجارية عالمية متخصصة في توفير منتجات مياه مبتكرة.

لطالما التزمت GROHE طيلة عدة عقود خلت بقيم علامتها التجارية التي تتمحور حول التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة، ما يثبت التزامها بتقديم تجارب استثنائية وتوفير "متعة المياه الخالصة". وبفضل أنشطتها المرتبطة بالهندسة والابتكار والتصميم والمتجذرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة "صنع في ألمانيا"، ما يعزز في نهاية المطاف ثقة عملائها بعلامتها التجارية. وتستخدم كافة مصانع شبكة GROHE هندسة إنتاجية عالية الدقة تضمن تماشيها مع معايير GROHE العالية باستمرار. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم الدقيقة والتي لا تقبل أي مساومة من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

الشحن والتوصيل

شحن سريع

نحرص في لوحة على رضاء العميل لذلك كان من الضروري وضع انظمة صارمة للتجهيز والشحن حيث أننا نقوم بتجهيز الطلبات خلال 24 ساعة من اتمام الطلب ومن ثم تسليمها للناقل, والذي بدوره يقوم بتوصيل الطلبات في مدة لا تتجاوز 5 أيام (الاطلاع على سياسة الشحن والتوصيل كاملة).

ضمان سلامة ومطابقة المنتج

نحرص في لوحة على توصيل منتج سليم دون أي مشاكل لذلك نقوم بفحص جميع المنتجات قبل شحنها حتى نتأكد من سلامتها وخلوها من العيوب. كما أننا نحرص على عرض مجموعة واسعة من الصور المطابقة لمنتجاتنا ومن زوايا مختلفة, يرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات بالألوان أحيانا بسبب الإضاءة وقت التصوير أو شاشة الجهاز المستخدم للتسوق.